إعلان رقم 1 لسنة 2019 لشغل وظيفة قيادية (مدير عام الإدارة العامة للموازنة والحسابات)
Saturday, April 20, 2019 2:05:55 PM

اعلان رقم (    1  ) لسنة 2019

(( وظائف قياديه ))

تاريخ بداية الاعــــلان :-           20 / 4   / 2019 

تاريخ انتهاء التقـــــدم :-          19  / 5 / 2019

   تعلن جامعة الزقازيق عن حاجتها لشغل الوظيفة القياديه الاتيه ( بوظائف الاداره العليا بقسم التعليم) وهى :- 

 

    -    مدير عام الإدارة العامة للموازنة والحسابات             بالمستوى الوظيفى                    ( مدير عام )

-   ويمكن الاطلاع على بيانات هذه الوظيفة من واقع بطاقة وصفها والموجوده بلوحة الاعلانات بمبنى الشئون الافراد بإدارة الجامعه

 

    وعلى راغبى التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالامانه الفنيه للجنه القيادات  بالجامعه وتقديمه مرفقا به :-

 

-  بيان بالحاله الوظيفيه معتمدا وموضحا به التأهيل العلمى والمؤهلات الاضافيه والخبرات النوعيه والزمنيه والوظائف الاشرافيه التى شغلها والدورات التدريبيه ونوعها ومكانها وخطابات الشكر والجزاءات والاجازات ان وجدت وتقارير الكفايه للاداء عن الثلاث سنوات الأخيرة.

 

-  بيان تفصيلى عن انجازاته واسهاماته معتمداً من السلطه المختصه.

 

مقترحاته لتطوير العمل ويراعى فى المقترح ان يتضمن اهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق فى حدود الامكانيات المالية والبشرية المتاحة وتوضيحا لمهاراته القياديه وقدراته العلميه والعمليه ومدى اجادته للغات أجنبيه ومعرفته بعلوم الحاسب الالى ومدعما بالمستندات.

 

-  تقدم الطلبات باسم السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعه مستوفاه التمغه والمستندات سالفة الذكر على أن تكون من أصل وتسعة صور وتسلم باليد الى الامانه الفنيه للجنة القيادات بالجامعة وذلك خلال   شهر  من تاريخ نشر الاعلان.

 

-  ولن يلتفت للطلبات السابق تقديمها قبل هذا الاعلان أو التى ترد بعد المده المحدده لقبول الطلبات أو التى ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعه أو من خارجها.

 

-  يشترط للتعيين بهذه الوظائف القياديه استيفاء شروط شغلها الوارده ببطاقة وصفها وقضاء المدد البينية اللازمة وأن يجتاز اختبارات الصلاحية للوظيفة واجتياز البرنامج التدريبي المقرر بنجاح .

 

 

 

 

 

لتحميل صيغة الأعلان اضغط

حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة